موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

أبو ناموس يدعو لتوحيد الصفوف وإسناد الأسرى المضربين عن الطعام

د. محمد أبو ناموس
12
image_pdf

وجّه عضو اللجنة المركزية العامة مسؤول الجبهة الشعبيّة في سورية د. محمد أبو ناموس، رسالة لأسرانا البواسل المضربين عن الطعام، إذ قال فيها: “إضرابكم صرخة مدوية في ضمير الإنسانية، وصفعة مدوية في وجه الجلاد الصهيوني ومؤسساته التي تتغنى بالديمقراطية وحقوق الإنسان”.

وتابع الرفيق أبو ناموس: “إلى من يطرقون أسوار الظلم بأمعائهم الخاوية، إلى أسرانا البواسل الذين علموا العالم كيف يقاوم الفلسطيني وهو خلف قضبان السجن. يواصل أسرانا في سجون الاحتلال إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، رفضًا واحتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري بحقهم، حيث يؤمن أسرانا بأنّ الإضراب مقاومة، ولا انتصار على المحتل بدون مقاومة”.

وأضاف أبو ناموس: “الوضع في سجون الاحتلال كارثي، حيث لا زال الأسرى المرضى يعيشون حالة من الإهمال الطبي المتعمد، إلى تحويل المئات من المعتقلين إلى الاعتقال الإداري بدون تهم موجه لهم، وإضرابكم عن الطعام صرخة في وجه قبح العدو الصهيوني، ولقد حان الوقت لأن نوحد الصفوف، ونعيد زخم ثقافة المقاومة الجماعية خلف القضبان في مواجهة قمع السجان، دفاعًا عن كرامتنا وحقوقنا وقضيتنا العادلة، فشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وفي المهاجر يقف معكم وخلفكم في نضالكم المستمر لنيل حريتكم”.

وختم أبو ناموس رسالته بالقول: “كل التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يسطرون ملحة العز والفخار”.

بوابة الهدف

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.