موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية واسعة في مناطق الضفة الغربية المحتلة

11
image_pdf

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة شملت مناطق متفرقة من مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.


وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت يوسف هشام عرفة 19 عاماً من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، مضيفةً أنه عقب اقتحام المخيم اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الغاز والصوت، دون إصابات.

وداهمت قوات الاحتلال في منطقة العساكرة شرق بيت لحم، منازل المواطنين أحمد، وشادي وعوض عساكرة، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها دون أن تعتقل أحداً من القاطنين.

وفي قلقيلية، أفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة عزون منتصف الليل وفتشت عدداً من المنازل، فيما واعتقلت الشاب يحيى وائل شبيطة 26 عاماً، بعد دهم منزله وتفتيشه.

أما مخيم الجلزون شمال رام الله، قامت قوات الاحتلال باعتقال محمد أحمد عطا شراكة 35 عاماً، ومحمود محمد الغليظ 17 عاماً، ومحمد رائد مصاروة 19 عاماً بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي جنين، ذكر مدير نادي الأسير في المدينة منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عمر كامل عزات الجعبري، بعد أن داهمت منزل ذويه في بلدة اليامون.

وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية جنوب جنين، واعتقلت الشاب محمد عمر زكارنة من منزل ذويه.

وفي الخليل، أفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت عضو إقليم “فتح” شمال ياسر زماعرة بعد أن داهمت منزله في حلحول وعبثت بمحتوياته.

أما القدس ، فاعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على عائلة المقدسي مروان داري في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة واعتقلت ولديه مجد 19عاماً، ومهد 11 عاما.

وأفادت مصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلة داري، بعد تفجير باب المنزل والاعتداء على من فيه، قبل أن تفتش المنزل وتعتقل نجليه.

ومن بلدة كفر عقب شمال القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، شقيقين من منزليهما، هما عز الدين ورجب عاطف مطير، وهما من مخيم قلنديا، عقب دهم منزل ذويهما وتفتيشه.

اقرأ أيضاً : استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولة تنفيذه عملية طعن 

المصدر : الوكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.