موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية في عدّة مناطق بالضفة المحتلة

21
image_pdf

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم السبت، حملات دهمٍ اقتحاماتٍ في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة، تخللتها حملة اعتقالاتٍ بين صفوف المواطنين الفلسطينيين.


واعتقل الاحتلال منتصف الليلة الماضية، سبعة شبان، ثلاثة على حاجز بيت فوريك في مخيم بلاطة في نابلس، وأربعة شبان من حي جبل المكبر ب القدس المحتلة.

وذكرت مصادر أمنية، أن الشبان الذين تم اعتقالهم على حاجز بيت فوريك هم: عمر عمران حشاش، امير ناصر حشاش، حمد الله محمد حشاش، فيما قالت أن   جنود الاحتلال فجروا جسمًا غير معروف على الحاجز.

وفي القدس المحتلة أيضاً، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 شبّان، لم تعرف أسماؤهم بعد.

إلى ذلك، أصيب تسعة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، عصر أمس الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وتصدى أهالي قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، الجمعة، لمحاولة عشرات المستوطنين اقتحام “خان اللبن” الواقع على شارع رام الله نابلس الرئيسي.

واعتقلت قوات الاحتلال الناشط في المقاومة الشعبية خيري حنون (ابو ناصر) أثناء مشاركته فعالية مناهضة لقطع اشتال الزيتون في طوباس.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: معتز كمال فحماوي ومحمد عارف النصرة من مدينة جنين، ومسلم مصاروه من مخيمها، عقب مداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها.

كما فتشت تلك القوات منزل المواطن منير النجار في حي جبل أبو ظهير، واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة في محيط منزله.

ويشن الاحتلال الصهيوني وجيشه، يوميًا، حملات دهم واقتحاماتٍ يومية، تتخللها عمليات اعتقال واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين، عدا عن تسليم البلاغات لشبانٍ آخرين لمراجعة ما يسمى بمخابراتها للتحقيق، في وقتٍ يكثف فيه جيش الاحتلال ومستوطنوه الأعمال العنصرية اليومية بحق المواطنين في الضفة المحتلة.

اقرأ أيضاً : حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.