موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

سوريا التنظيمات الإرهابية تواصل نهب الممتلكات بريف الحسكة

7
image_pdf

قالت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) إنّ التنظيمات الإرهابية التي تعمل بامرة قوات الاحتلال التركي تواصل سرقة ونهب ممتلكات الأهالي واستولت على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.


وأضافت أن مرتزقة الاحتلال التركي التابعين لما يسمى “فرقة الحمزات” الإرهابية استولوا بقوة السلاح على مئات الهكتارات في قرى الدويرى ومساجد وتل البرم وطينة والحردانة بريف منطقة رأس العين.

وأشارت إلى حالة السخط السائدة لدى المواطنين في القرى المحتلة بمنطقة رأس العين جراء الممارسات الإجرامية بحقهم من قبل مرتزقة الاحتلال التركي الذين عمدوا إلى منع المزارعين من الدخول إلى أراضيهم بعد زراعتها ونهب محاصيلها الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الفقر والجوع بين أهالي المنطقة.

وأقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين، منذ عدوانها على الأراضي السورية في تشرين الأول من العام الماضي، على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي في حين نقلت قوات الاحتلال والتنظيمات الإرهابية العاملة بامرتها مئات الأسر من أهالي الإرهابيين وأسكنتهم في منازل المدنيين الذين ضغطت عليهم وهجرتهم من المنطقة.

أقرأ أيضاً :

بوغدانوف لا نستبعد تغيرات إيجابية في الشرق الأوسط مع مجيء الإدارة الأمريكية الجديدة

المصدر : سانا

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.