موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من عدة محافظات بالضفة

16
image_pdf

اعتقل جيش الاحتلال، فجر اليوم الاثنين والليلة الماضية، شابين من مدينة نابلس، ومواطنًا وزوجته من القدس المحتلة، وداهم مناطق برام الله والخليل، في الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر محلية إنّ القوات الصهيونية اعتقلت الشابين: جعفر حداده من منزله شارع بيكر، وعمر اياد منصور من منزله في شارع إبن رشد بمنطقة الجبل الشمالي بنابلس. واقتحمت آليات الاحتلال نابلس من الجهة الغربية عبر حاجز الـ17 ثم انسحبت منه. كما تم اعتقال الشاب هشام حامد عوادة من مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس.

بالتزامن، داهمت آليات الاحتلال بلدات المغير وكفر نعمة ومخيم الجلزون برام الله وشرعت بأعمال دهم للمنازل. وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت تجاه منازل الأهالي في مخيم الجلزون شمال رام الله.

وذكرت المصدر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من بلدة كفر نعمة، وهم: صالح عطايا واستولت على مركبته الخاصة، ومحمد عمر خويرة، وراسم اشتية، وعلي طه، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وكان الاحتلال اعتقل، مساء أمس، مواطنًا وزوجته من البلدة القديمة بالقدس المحتلة، واقتادتهما إلى أحد مراكز التوقيف.

وذكرت المصادر أن المعتقَل هو المقدسي أحمد أبو غزالة وزوجته، إذ داهمت القوات منزلهما في منطقة باب حطة بالقدس القديمة، واقتادتهما إلى التحقيق. كما اعتقل جنود الاحتلال الشاب روحي الجيار من بلدة العيساوية بالقدس. وداهم الجنود كذلك منزل الشهيد مصباح أبو صبيح بمنطقة كفر عقب.

أقرأ أيضاً : ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.