موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

شهداء وجرحى في اعتداء جديد للاحتلال التركي ومرتزقته بالقذائف والطائرات المسيرة على ريف رأس العين

37
image_pdf

الجيش التركي و الفصائل الإرهابية معها ، مستمرة في هجماتها باستخدامها  صواريخ ” الكراد ” والطائرات المسيرة وكافة أنواع الأسلحة الثقيلة على قرى تل محمد – عنيق الهوى- تل الورد- عبدالحي، ونتيجة هجمات الفصائل الإرهابية والجيش التركي على مناطق ريف ابو راسين أستشهد 6 مقاتلين من الجيش السوري  وجرح آخرين.

كما استشهد عدد من المدنيين وأصيب آخرون في اعتداء جديد للاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية على ريف مدينة رأس العين بالتوازي مع مواصلة النظام التركي تعزيز قواته المحتلة على الأراضي السورية عبر إرسال مواد لوجستية لنقاطه بريف المدينة بينما يواصل مرتزقته الإرهابيون جرائمهم من قتل ونهب وتخريب بحق الأهالي وممتلكاتهم شمال غرب الحسكة.

وبين مراسل سانا في الحسكة أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية اعتدوا صباح اليوم بقذائف الهاون والطائرات المسيرة على قريتي تل الورد والربيعات ما تسبب باستشهاد عدد من المدنيين وإصابة آخرين بينما أقدمت مجموعة من الإرهابيين التابعين لنظام أردوغان على تصفية مدنيين اثنين بالرصاص في قرية العريشة بريف رأس العين.

ولفت المراسل إلى رصد دخول شاحنات محملة بغرف مسبقة الصنع ومواد لوجستية من تركيا إلى ريف رأس العين لتعزيز النقاط العسكرية لقوات الاحتلال التركي بالتوازي مع بدء النظام التركي بإنشاء نقطة عسكرية جديدة لقواته المحتلة في قرية ملا نوري بريف المدينة.

وفي سياق ممارساتهم الإجرامية بحق الأهالي وممتلكاتهم والممتلكات العامة أشار المراسل إلى إقدام مجموعات من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيين على سرقة محولات الكهرباء وممتلكات الأهالي من قريتي أم الدبس والصالحية بريف رأس العين إضافة إلى إقدامها على سرقة أعمدة الشبكة الكهربائية التي تربط بين القرى بريف رأس العين ومحيطها ونقلها إلى الأراضي التركية.

 

المصدر : سانا + هاوار

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.