موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

عاجل : رأس العين : كل ما يروجه الإعلام كاذب المدينة لم يدخلها المرتزقة الأتراك

257
image_pdf

رأس العين : دارت منذ صباح اليوم معارك شرسة على محاور مدينة رأس العين ، حيث تصدق وحدات الحماية الشعبية للهجمات التي شنتها جيش الفاشية التركي ومرتزقته بكافة المحاور شرقي وجنوب وغرب المدينة ، وأكدت مصادر من داخل المدينة أنها تحت سيطرت وحدات الحماية ولاصحة لما يروج في وسائل الإعلام.

الصورة من مشفى روج افا داخل مدينة رأس العين ، ويظهر الدكتور محمد خلف والدكتور مصطفى كنجو بعد انتشار اشاعة عن استشهادهم .

هذا وجرت معارك عنيفة شرقي رأس العين في المنطقة الصناعية ومزرعة مجي بعد أن كانت المعارك في قرية أم حجيرة وتمت إعادة السيطرة على كامل المحور وتدمير عربة عسكرية للجيش التركي وقتل عدد من المرتزقة ولاتزال جثثهم في المكان.

أيضا ً دارت معارك في محور قرية تل حلف بعد أن حاول جيش الفاشية التركي ومرتزقته التسلل أليها وسيطروا فعلا ً على القرية ومحيطها لساعات قليلة كما سيطروا على قرية كشتو لكن وحدات الحماية كانت قد جهزت كمائن محكمة في تلك المنطقة وبهجوم مباغت سيطرت على تل حلف ومحيطها وقرية كشتو وطردت المرتزقة وبقيت اشلائهم هناك.

أيضا ً كانت بعض وسائل الإعلام العالمية والعربية قد روجت أن الجيش الفاشي التركي سيطر على مدينة رأس العين بالكامل مساء اليوم لكن كل ماتم الترويج له هو عار عن الصحة ، والمعنويات عالية بعد وصول تعزيزات جديدة لداخل المدينة ، كما كذبت المصادر من داخل المدينة ماروج عن استهداف مشفى روج .


 

المصادر : هاوار + خاصة 

 

 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.