موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

تقرير عن زيارة وفد من الحزب الجبهوي لتيار المستقبل

32
image_pdf

فعاليات | زيارات | ضمن فعاليات الحزب الجبهوي لتحرير الشعب في تركيا والجبهة الثورية في الشرق الأوسط زار وفد من الحزب الجبهوي مقر تيار المستقبل في مدينة قامشلو، وتعتبر هذه الزيارة ضمن أطار التشاور والتعاون ، حيث كان في أستقبال وفد الحزب الجبهوي الرفيقة نارين متيني رئيسة تيار المستقبل وبعض الرفاق الفاعلين ضمن التيار .

في بداية اللقاء تحدثت الرفيقة نارين مرحبة بوفد الحزب الجبهوي ومثمنة لهذه الزيارة التي اعتبرتها ضرورية وفي توقيت مهم حيث يجب تفعيل المشاورات واللقاءات بين التيارات السياسية والفكرية الفاعلة في المنطقة.

بعدها تحدث الرفيق آزاد ممثل الحزب الجبهوي والناطق الرسمي ، حيث شكرا الرفيقة نارين على أتاحت الفرصة لهذه الزيارة ومن ثم أسهب في الحديث عن مؤسس الحزب الجبهوي المناضل ماهر جايان وحياته ونضاله الفكري والسياسي والعسكري ، كذلك شرح للحضور مفاهيم وأفكار الحزب الجبهوي ومشروع الجبهة الثورية وأطار عملها ورؤيتها المستقبلية.

بعدها تحدثت الرفيقة نارين عن تيار المستقبل وتموضعه الحالي وشرحت اسباب خروج التيار من المجس الوطني الكردي وانضمامه إلى الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال شرق سورية ، وتحدثت موضحة فعاليات أعضاء التيار ضمن الأدارة الذاتية وأهمية هذا المشروع كذلك نوهت لدور المرأة في هذه الإدارة واكدت أن الرفيقات من تيار المستقبل فاعلات في العمل ضمن دوائر ومؤسسات الإدارة الذاتية.

ختاماً تحدث الرفيق ازاد عن دور المرأة في الحزب الجبهوي والجبهة الثورية وتاريخ مشاركتها في النشاطات السياسية والعسكرية ودورها في العمل الفكري والتوعوي ضمن الحزب والمجتمع وأكد أن الرفيقات فاعلات جداً ومنهن مناضلات ومقالات وشهديات أيضاً ، وانهى حديثه بتدقيم الشكر مرة ثانية للرفيقة نارين على الأستضافة المميزة ومثمناً الحديث والتشاور التي اجريت وأكد على ضرورة استمرار هذه اللقاءات مستقبلاً.


image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.