موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

الحزب الجبهوي يزور هيئة التنسيق الوطنية

83
image_pdf

نشاطات الحزب الجبهوي : زار اليوم في مدينة القامشلي ممثل الحزب الجبهوي لتحرير الشعب في تركيا مكتب هيئة التنسيق الوطنية – حركة التغيير الديمقراطي.

هذا وتضمنت الزيارة عقد لقاء موسع بين ممثل الحزب الجبهوي وقيادة هيئة التنسيق الوطنية وأعضاء من المكتب السياسي للهيئة ، حيث تمت مناقشة الوضع الأقليمي العام والوضع المحلي وعدت قضايا مختلفة تهم الحزبين بشكل خاص وكذلك تطرق الحديث إلى النقاط التي يلتقي بها الحزب الجبهوي وهيئة التنسيق.

كذلك شهدت الزيارة عقد لقاء بين ممثل الحزب الجبهوي وأعضاء المكتب السياسي حيث تمت مناقشة المشروع الفكري والنضالي الذي طرحه المناضل ماهر جايان ، حيث قدم الرفيق آزاد الناطق الرسمي بأسم الجزب شرحاً مطولا ً عن مشروع ماهر جايان بكافة جوانبه الفكرية والنضالية والاجتماعية والسياسية وتطرق بسرب تاريخي إلى مراحل تكون الفكري الثوري عند جايان وصولا ً إلى طرحه مشروع الجبهة الثورية ومن ثم تأسيس الحزب الجبهوي وصولا ً إلى استشهاده على يد الفاشية التركية .

وفي ختام الزيارة شكر الرفيق آزاد الرفاق في هيئة التنسيق الوطنية على هذا اللقاء المميز والمثمر كذلك صرح لموقع الجبهة الثورية أنه تم الأتفاق على عقد لقاءات قادمة بين الحزب والهيئة بشكل موسع لتنسيق نشاطات مشتركة.


 

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.