موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

ظلام السجون لن يمنع الأحرار من متابعة النضال

87
image_pdf

عبر “مكتب شؤون النساء في الحزب الشيوعي اللبناني”، عن مساندته لنضال النساء في كل حركات التحرر الشعبية، وعلى رأسهم ليلى كوفن، وطالب في الاستجابة لمطالبها بالإفراج عن أوجلان، وذلك خلال بيان.

أصدر “مكتب شؤون النساء في الحزب الشيوعي اللبناني”، بياناً أكدوا من خلاله أن ظلام السجون لن يمنع الأحرار من متابعة النضال والكفاح وعبروا عن تضامنهم مع ليلى كوفن.

وجاء في نص البيان:

“ألف تحية رفاقية للمناضلة ليلى غوفن وكل معتقلي الرأي من القوى اليسارية التركية والكردية في السجون التركية، انسجاماً مع مواقفنا الثابتة والمبدئية في الدفاع عن الحقوق والحريات، وفي إطار تضامننا مع قضايا تحرير الشعوب، يعبّر “مكتب شؤون النساء في الحزب الشيوعي اللبناني” عن مساندته لنضال النساء في كل حركات التحرر الشعبية، إن ظلام السجون، كل السجون، لن يمنع الأحرار من متابعة النضال والكفاح.

من هنا، نناشد كل البرلمانيين في العالم للتحرك دفاعاً عن النائبة الكردية في السجون التركية “ليلى غوفن”، والاستجابة لمطالبها المحقة أولها الإفراج عن كل معتقلي الرأي السياسيين في السجون، وعلى رأسهم المناضل عبدالله أوجلان.

لننضم جميعاً إلى الصرخة المكتومة التي أعلنتها “ليلى غوفن” كفعل مقاوم، معركة الأمعاء الخاوية، إذ أكثر من سبعين يوماً وما زالت تقاوم، معَرِّضة حياتها لخطر الموت.

نستنكر أشد الاستنكار ممارسات النظام التركي بحق الشعب الكردي المناضل”.

المصدر : وكالات 

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.