أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب اليوم  بياناً كتابياً، كشفت من خلاله عن عمليات نفذتها وحداتهم في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر، ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين.

وجاء في نص البيان:

“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر تستمر وحداتنا بتنفيذ عمليات نوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في منطقة عفرين، ، وبتاريخ 30 آب و1 أيلول نفذت وحداتنا 3 عمليات نوعية وجهت من خلالها  ضرابات موجعة للمرتزقة .

ومن ضمن ذلك وبتاريخ 30 من شهر آب الماضي، وقع عدد من مرتزقة كتيبة عاصفة الشمال في كمين لوحداتنا على الطريق الواصل بين قريتي قطمة وقسطل جندو التابعتين لناحية شرا، ونتيجة العملية حيث قتل عدد من المرتزقة ولم ترد معلومات دقيقة عن عدد قتلاهم وجرحاهم .

بتاريخ 31 آب الماضي، وبينما كانت مرتزقة الدولة التركية يقومون بحملة تمشيط في محيط قرية باشمرا التابعة لناحية شيراوا وقعوا في كمين مقاتلينا الذين اشتبكوا مع المرتزقة، حيث قُتل خلال الاشتباك ثلاثة مرتزقة، وجرح ثلاثة آخرون.

بتاريخ الأول من شهر أيلول الجاري، فجرت وحداتنا عبوة ناسفة بإحدى دوريات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، حيث قتل خلال العملية ثلاثة مرتزقة وجرح ثلاثة آخرون”.