موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

عفرين : وحدات حماية الشعب تنفذ عمليتين ضد الجيش التركي

524
image_pdf

سوريا || عفرين || أخبار || قتل وجرح عدد كبير من جنود جيش الاحتلال التركي والمرتزقة خلال عمليتين منفصلتين لوحدات حماية الشعب ضد مقار عسكرية في عفرين.

وتأتي هذه العمليات في إطار سلسلة عمليات تنفذها وحدات حماية الشعب والمرأة ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، وجاء في بيان  وحدات حماية الشعب الذي وضح  فيه تفاصيل العمليتين ” تلحق قواتنا ضربات قوية بمرتزقة جيش الاحتلال التركي في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر”.

وتابع البيان الذي نشر على الموقع الإعلامي الرسمي لوحدات حماية الشعب ” في هذا الإطار وفي الفترة بين الـ 30 والـ 31 من أيار/مايو الحالي، استهدفت قواتنا مقار عسكرية للمرتزقة وجيش الاحتلال التركي ما أدى لمقتل وجرح عدد كبير منهم”.

ونفذت العملية الأولى بحسب البيان “في عملية ضد مقر لجيش الاحتلال التركي بقرية قورتقلاق بناحية شرا قتل عدد كبير من عناصر العدو بعد عملية نفذتها مجموعة من قواتنا في ليلة الـ 30 من أيار/مايو وشوهد مقتل 2 من جنود الاحتلال التركي”.

وفي عملية نفذتها وحداتنا في الـ 31 من أيار/مايو ضد مقر للمرتزقة في محيط قرية ميرمين الواقعة على بعد 7كم إلى الشرق من مركز مدينة عفرين، قتل وأصيب عدد كبير من جنود الاحتلال والمرتزقة بعدما تحولت العملية إلى اشتباكات استغرقت نحو 45 دقيقة، بحسب البيان.

وكشف البيان عن استشهاد 3 مقاتلين من وحدات حماية الشعب ” خلال العمليتين اللتين نفذتا في ميرمين وقورتقلاق 3 من مقاتلينا قاتلوا حتى آخر طلقة وارتقوا إلى مرتبة الشهادة وسنعلن سجلاتهم في وقت لاحق”.

اقرأ أيضاً – مصير سوريا يتقرر خلال أيام 

المصدر : هاوار 

 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.