موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

اليهود الأسرائيليين ” والشماتة من منتخب الأرجنتين ” لماذا ؟

259
image_pdf

كأس العالم ” مونديال روسيا ” تهكم اليهود  الأسرائيليون  أبناء الكيان المحتل لفلسطين على اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد هزيمة بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، أمام كرواتيا.

كتبت القناة العشرين الإسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، 21 يونيو/حزيران، أن الإسرائيليين يتهكمون على ليونيل ميسي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، خاصة “تويتر”، بعد تلقي المنتخب الأرجنتيني هزيمة مدوية أمام نظيره الكرواتي في كأس العالم لكرة القدم، بنتيجة 3 مقابل لا شىء.

وربط رواد “تويتر” ووسائل التواصل الاجتماعي عامة بين هزيمة الأرجنتين وإلغاء مباراة فريقهم الإسرائيلي أمام نظيره الأرجنتيني أيضا، التي كانت مقررة، في التاسع من الشهر الجاري، حيث رأوا أن ميسي حظه السيئ يرجع لقراره بإلغاء المباراة وعدم الحضور لإسرائيل ” خرافات بني صهيوني ” .

يذكر أن الأرجنتين اعتذرت عن الحضور لمدينة القدس المحتلة، لأسباب مختلفة، من بينها الادعاء بتلقي ميسي تهديدات من “تنظيم داعش”، وعدم رغبة الأرجنتين الربط بين السياسة والدين، خاصة وأن المباراة كان مقررا إقامتها بمدنية القدس، تزامنا مع مرور سبعين عاما على أحتلال فلسطين من قبل اليهود الصهاينة .

 

المصدر  : وكالات 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.