موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

انفجار عبوة ناسفة جنوب غرب الحسكة ووقوع شهداء أطفال

1٬022
image_pdf

اسفر الانفجار الذي وقع بالقرب من جسر أبيض جنوب غرب مدينة الحسكة عن فقدان 3 أطفال لحياتهم، وإصابة7 أطفال أخرين بجروح، وتم الحصول على أسماء الاطفال الذين فقدوا حياتهم والجرحى الذين بحسب الكادر الطبي وضعهم حرج.

ووقع انفجار في الساعة الـ 11:45 من ظهر اليوم ، بالقرب من مكب النفايات جانب جسر أبيض جنوب غرب مدينة حسكة، وبحسب ما أفاد به مراسلو وكالة أنباء هاوار، فإن عدداً من الأطفال كانوا يلعبون في المنطقة عندما انفجرت العبوة الناسفة، بحسب الحصيلة الأولية التي حصل عليها المراسلون فإن 3 أطفال فقدوا حياتهم، بالإضافة إلى إصابة 7 آخرين بجروح.

، وبحسب سجلات مشافي مدينة الحسكة فالأطفال الذين فقدوا حياتهم هم كل من “حمود أحمد الحسين البالغ من العمر 6 سنوات، صالح الشحادة البالغ من العمر 10 سنوات، ومنى الصادق  البالغة من العمر10 سنوات”.

أما الجرحى فهم كل من ” حسين أحمد الحسين البالغ من العمر 9 أعوام وقد بترت ساقه اليمنى، غزالة محمود الخضر 10 أعوام وقد اصيبت بشظية في الدماغ، هاجر أحمد البالغة من العمر 11 عاماً، ماجد الحسين 10 أعوام، خولة عبد سلمو 13 عام، ريم شحادة 15 عام”، فيما لم يتم التعرف على هوية أحد الأطفال المصابين، وبحسب الكوادر الطبية في مشافي مدينة الحسكة فأن أوضاع الأطفال الجرحى حرجة.

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.