موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

بيان الجبهة الثورية في الشرق الأوسط حول العدوان على سوريا

812
image_pdf

  الجبهة الثورية في الشرق الأوسط

بيان حول / العدوان الإمبريالي الصهيوني على سوريا

أن الجبهة الثورية في الشرق الأوسط تدين وتندد بأشد العبارات العدوان الإمبريالي الصهيوني الذي حصل فجر يوم الرابع عشر من نيسان على العاصمة السورية دمشق ومحيطها ومحيط مدينة حمص السورية، وأن هذا العدوان هو دليل جديد على همجية وفاشية هذه الدول التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية ومن خلفها الصهيونية العالمية، وتنفذ عدوانها على دولة ذات سيادة بحجج واهية وأدلة غير مقنعة وتحت عناوين الحرية والديمقراطية.

كذلك يهمنا أن نقول إن مثل هذه العمليات العسكرية قد تم تنفيذها ضد مواقع يدعون أنها تحوي مواد كيمائية ومخازن لمواد سامة وذلك بتصريحات رسمية، أذا كيف تدعي هذه الدول  حماية المواطنين من المواد الكيمائية وهي تستهدف المستودعات كما تقول وسط تجمعات تضم مئات آلاف على أطراف دمشق، ماذا لو كانت هذه المستودعات حقاً تحتوي على مواد سامة، أما كانت ستحصل مجزرة حقيقية تهدد حياة أهالي دمشق ومحطيها على أقل تقدير.

أيضا ً نعيد ونؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية هي رأس الإمبريالية منذ قيامها حتى اليوم، وتتبعها بريطانيا وفرنسا وتركيا، وتلك الدول تتحمل مسؤولية تهجير وقتل وتشريد الملايين من أبناء الشعب السوري وقبلها العراقي واللبناني والفلسطيني وحول العالم.

ويوما ًبعد يوم يتأكد لكل إنسان عاقل أن ما تدعيه الدول الغربية مجرد أوهام تباع للشعوب الجاهلة والفقيرة التي كانت مستعمرة عسكريا ً واليوم مستعمرة فكريا ً بسبب العقلية الاستعمارية للدول الغربية ومن يدور في فلكهم من دول الشرق الأوسط وبقية الدول التي تريد أن تكون مستعبدة.

ختاماً نحيي كل شعب صامد صاحب حق ومتسمك بأرضه وتاريخه وقاتل وناضل وكافح ضد الإمبريالية العالمية ونقول لإعداء الإنسانية هي حرب حتى النصر.

 

           الجبهة الثورية في الشرق الأوسط – المكتب الإعلامي – 14/4/2018

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.