موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

عفرين حصيلة العمليات القتالية خلال الــ24 ساعة

502
image_pdf

#عفرين || حصيلة العمليات القتالية خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة 

1 _ عفرين/ مركز المدينة : قصف بالسلاح الثقيل استهدف مركز المدينة في الساعة 12 من ظهر هذا اليوم ، فيما كانت قرية حجره التابعة للمدينة هدفا للقصف بالسلاح الثقيل استمر حتى الساعة 11 من ليلة أمس .
2 _ جنديرس : استهدف جيش الغزو التركي و الفصائل الجهادية مركز بلدة جنديرس بالمدفعية الثقيلة و الدبابات بدءا من الساعة 3 من مساء أمس و استمر حتى ساعات متأخرة من ليلة أمس.
– في محاولة للتقدم من قبل جيش الغزو التركي و الفصائل الجهادية على محور قرية ديوا ( Dêwa ) تصدت لهم قواتنا و اشتبكت معهم ، و استمرت الاشتباكات حتى الساعة 11 من ليلة أمس ، فيما عاود جيش الغزو و الفصائل الجهادية المحاولة في الساعة 12 ظهرا من هذا اليوم و اندلعت اشتباكات ما زالت مستمرة .
_ بالتزامن مع هذه الاشتباكات ، فقد بدأ جيش الغزو التركي / الفصائل الجهادية قصفا عشوائيا بالسلاح الثقيل على قرية تل سلور ، ما زال مستمرا .
3 – شرا : كان محور ناحية شرا بكل قراها هدفا للقصف العشوائي بالسلاح الثقيل بدأ في ساعات بعد الظهر و استمر حتى ساعات متأخرة من ليلة أمس ، فيما كان التركيز بالقصف العنيف يستهدف قريتا جما ( Çema ) و أومرا .
– في محاولة للتقدم من قبل جيش الغزو التركي /الفصائل الجهادية فقد اندلعت اشتباكات في محور قرية سارينجك و دراقليا حيث ما زالت الاشتباكات مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير، في هذه الاشتباكات استطاع مقاتلونا تدمير عربة مصفحة ناقلة للجند نوع BMB تدميرا كاملا.

4 – راجو : نشبت اشتباكات في محور قرية بليلكا و التلال المحيطة و تزامن ذلك مع قصف بالسلاح الثقيل ، استمرت الاشتباكات من الساعة 7 مساء حتى الساعة 9 مساء حيث ردتهم قواتنا على أعقابهم بعد أن كبدتهم خسائر في الأرواح.
– على محور قرية آدما ( Adema ) و علي بيسكا نفذت قواتنا عملية نوعية باستهداف سيارة عسكرية رباعية الدفع ، أدت لتدميرها بشكل كامل ، و قتلت إرهابيين اثنين فيما أصيب 5 بجراح متفاوتة .
_ على محور قرية كانيا باطماني ( Kanya Batmanê ) رصدت قواتنا عربة مصفحة لجيش الغزو التركي و استهدفتها بالسلاح الثقيل حيث أصابتها مباشرة و دمرتها تدمير كامل.
5 – شية : تشهد قرية جقلا اوسط و جقلا فوقاني اشتباكات عنيفة بين قواتنا و جيش الغزو التركي /الفصائل الجهادية اندلعت في ساعات الصباح الأولى .

المصدر : المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية / 15 شباط 2018 / 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.