موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

نسرين عبدالله : سننتصر في عفرين

707
image_pdf

 

ناشدت الناطقة الرسمية لوحدات حماية المرأة نسرين عبدالله أهالي عفرين للالتحاق بوحدات حماية الشعب والمرأة للتصدي لهجمات الدولة التركية، وقالت “كما انتصرنا في كوباني والرقة فإننا سننتصر في عفرين أيضاً.


وجاء تصريح الناطقة الرسمية باسم وحدات حماية المرأة نسرين عبدالله بالتزامن مع هجمات وقصف طيران الاحتلال التركي لمقاطعة عفرين، بعد أخذها الضوء الأخضر من روسيا للبدء بالعدوان والقصف بالطائرات.

وقالت نسرين:” تقدم الدولة التركية في هذه اللحظات بشن هجمات جوية وبرية على إقليم عفرين ويتم خلالها استهداف المدنيين، نحن كوحدات حماية المرأة وجبهة حماية المرأة في الشهباء نعلن الكفاح الذي بدأناه منذ دخول المجموعات المسلحة إلى سورية  والذي من خلالها حررنا مدينة كوباني والعاصمة المزعومة لمرتزقة داعش الرقة وسنحقق نصرنا في عفرين أيضاَ”.

وبينت الناطقة الرسمية لوحدات حماية المرأة إلى أن الهجوم الذي تقوم بها الدولة التركية تستهدف سوريا بشكل كامل وليست عفرين فقط قائلة:” سنقوم بكل ما يقع على عاتقنا ونرد على كافة الهجمات العدوانية وسنحقق النصر الأكيد”.

وأكدت نسرين أن المقاومة التي يبديها شعب عفرين يعني انتصاراً لوحداتنا على الاحتلال التركي، لذا يجب أن يعلم شعبنا في عفرين بأننا ماضون على عهدنا وسنقاوم بكافة قوتنا لردع كافة الهجمات”.

وناشدت الناطقة الرسمية لوحدات حماية المرأة نسرين عبدالله عموم الشعب في عفرين للالتحاق بصفوف وحدات حماية الشعب والمرأة لردع الهجوم التي تشنه الدولة التركية.

وأنهت نسرين حديثها بالقول:” ستنتصر إرادة الشعب وستنتصر إرادة المرأة ومقاومة آرين ميركان، ونعاهد مرة أخرى شعبنا بالمقاومة حتى تحقيق الانتصار على الهجمات العدوانية” .

 

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.