موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

مقتل شاب طعنا في العيساوية

136
image_pdf

مقتل شاب طعنا في العيساوية

قُتِل الشاب فادي عثمان درويش الذي يبلغ من العمر 27 عاما، جرّاء تعرّضه للطعن في العيساوية في مدينة القدس المحتلة، مساء اليوم الأربعاء وذكرت الشرطة في بيان أنها “تجري… عمليات بحث مكثفة عن المشتبهين المتورطين، وفي غضون ذلك تمّ إلقاء الحجارة على ضباط الشرطة”، بحسب زعمها

وأضافت أنه “في الوقت نفسه، تمّ إرسال محققي الشرطة إلى المشفى للتحقيق؛ للاشتباه في ارتكاب جريمة قتل”.

ولم يُبلَّغ عن اعتقال أي مشتبه بهم.

وتأتي جريمة القتل اليوم، فيما تتزايد جرائم القتل التي تُرتكَب في القدس وضواحيها في الآونة الأخيرة، لأسباب عدّة؛ على رأسها غياب إنفاذ القانون، وتقصير السلطات الإسرائيلية

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر قُتِل الشاب أحمد سليمان علقم وأُصيب آخرون، جرّاء شجار تخلّله إطلاق نار نشب في شعفاط، قرب القدس.

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، قُتل الشاب محمد نادر العدوي (18 عاما)، وأصيب شخص آخر بجروح بالغة الخطورة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار ارتُكبت حينها في المخيم.

كما قُتل الشاب إبرهيم الزاغة (25 عاما) من سكان المخيم في تموز/ يوليو، إذ أصيب برصاصة في الرأس، وتوفي بعد دقائق من وصوله مستشفى هداسا مصابا بجروح خطيرة.

وفي نيسان/ أبريل الماضي، قُتلت الشابة مريم التكروري (21 عاما)، جرّاء طلق ناري اصابها خلال شجار عائلي في حي واد الجوز في القدس، كان قد أسفر حينها عن إصابات أخرى وأضرار بالممتلكات وإحراق العديد من المنازل، علما بأن عائلة الشابة لم تكن طرفا بالشجار.

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.