موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

81
image_pdf

أفادت مصادر محلية، صباح اليوم الثلاثاء، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت شابًا من قرية مراح رباح جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة.


وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب خليل محمد الشيخ (٢٢ عامًا)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني قرية زبوبا وسط إطلاق قنابل الغاز، ما أدى الى اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن اصابات.

ويُعاني أهالي القرية المقام على أراضيهم جدار الضم والتوسع العنصري ومعسكر سالم، بشكلٍ مستمر من الاقتحامات المتواصلة التي تقوم بها قوات الاحتلال.

واستدعت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، مواطنًا، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وسلّمت المواطن محمد ياسر مسالمة بلاغا؛ لمراجعة مخابراتها.

كما نصبت تلك القوات عدة حواجز عسكرية في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل على مفرق الديك، وجبل كرباج، وعلى مدخل الخليل الشمالي جسر حلحول، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هويات المواطنين.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين سمير مكحول ومحمد أبو خليل من بلدة عتيل شمال طولكرم، والشاب محمد خريوش من مخيم طولكرم، بعد مداهمة منازلهم.

وفي رام الله، اعتقلت  قوات الاحتلال المواطن محمد الصالحي، عقب دهم منزله في رام الله، وسط اندلاع مواجهات، كما اعتقلت تلك القوات المواطنين محمد منير نخلة، وداود رفيق الدعبوبي من مخيم الجلزون، وأنس مفارجة من قرية بيت لقيا غربا، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد صالح شتيوي ( 32 عامًا)، عقب دهم منزله، وتفتيشه.

 كما فتشت تلك القوات عددًا من المنازل في القرية، وألقت قنابل الصوت صوبها، عرف من أصحابها: عبد القادر شتيوي، الذي جرى نقل زوجته نازكة (67 عامًا) إلى مستشفى نابلس لتلقي العلاج، نتيجة إصابتها بجلطة؛ عقب عملية الترويع التي تعرضت لها خلال مداهمة منزلها.

أقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من نابلس والخليل

المصدر : بوابة الهدف

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.