موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

قوات الاحتلال تعتقل 3 مواطنين من الخليل وبيت لحم

5
image_pdf

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم السبت، 3 مواطنين من مدينتي  الخليل وبيت لحم.


وأفادت وكالة الأنباء الرسمية (وفا) بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سميح سليم قفيشة (21 عامًا) من منطقة أم الدالية بمدينة الخليل، عقب دهم منزله وتفتيشه.

وأشارت الوكالة إلى أنّ قوات الاحتلال نصبت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات بيت عوا وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

أقرأ أيضاً : تركيا ترفض دعوات إنهاء الحرب بين أذربيجان وأرمينيا

وقالت مصادر محلية إنّ قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين سيف نادر إبراهيم ووديع قاسم شاهين (15 عامًا) بالقرب من شارع الانفاق طريق كريمزان بمدينة بيت جالا، مشيرةً إلى أن القوات نصبت كمينًا للفتيين فجر اليوم، وجرى نقلهما إلى جهة غير معلومة عقب الاعتداء عليها بالضرب.

واندلعت مواجهات عنيفة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية في بلدة بيت فجار، وذلك بعد قيام قوة عسكرية صهيونية باقتحامها وإطلاق النار بشكل كثيف تجاه إحدى المركبات وفي الهواء، فتجمع عشرات الشبان وألقوا الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه الجنود الذين ردوا بإطلاق وابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بحالات إغماء وغثيان.

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.