موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

قوات الاحتلال تشن سلسلة اعتقالات في عدّة مدن بالضفة الغربية

22
image_pdf

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الإثنين، سلسلة من الاعتقالات وعمليات المداهمة في عدّة مدن فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت، مصادر محلية من جنين، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من المدينة، وهم الأسير المحرر دحام صبيح، والشاب زاهي أبو علي.

فيما اقتحمت قوات كبيرة بلدتي بيرزيت وكوبر قضاء رام الله، ودخلت القوات من بلدة أبو شخيدم  وسط مواجهات عنيفة على مدخلها تخللها اطلاق نار وقنابل صوتية.

كما اقتحمت قوة أخرى من جيش الاحتلال “الإسرائيلي” مخيم الجلزون، واعتقلت كل من معاذ سفيان الرمحي، ووعد ممدوح الرمحي واحمد محمد مطر، فيما شهدت مدينة طوباس انتشارًا كثيفًا لدوريات الاحتلال في ساعات الفجر الأولى، وانطلقت الدوريات من معسكر تياسير صوب أطراف المدينة بحسب ما نقلت مصادر إعلامية محلية.

وفي بلدة بيت فوريك شرقي مدينة نابلس، أجرت قوات الاحتلال تدريبات عسكرية على الجبال الشمالية الغربية من جهة زواتا وبيت أيبا والناقورة، وشملت على تحليق طائرات عمودية وعمليات انزال. وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والإضاءة في بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت، بعد اقتحامها من قبل عدة دوريات.

وأفادت، مصادر إعلامية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مؤمن سليم حنون، 24 عامًا، وهو شقيق الأسير محمد سليم حنون، بعد اقتحام منزلهم والعبث بممتلكاته في بلدة عنبتا شرقي طولكرم. فيما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الشاب وسيم جهاد نزال من المنطقه الصناعية، والشقيقين محمد وأحمد حمادي (الشيخ) من داخل منزلهم في حي الألمانية بمدينة جنين. 

 

المصدر : بوابة الهدف

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.