موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

مرتزقة الاحتلال التركي يحرقون عدداً من منازل المواطنين في منطقة رأس العين بريف الحسكة

36
image_pdf

واصل مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية إجرامهم وممارساتهم الإرهابية بحق الأهالي وأقدموا على حرق منازل المواطنين والقيام بأعمال الخطف في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وذكرت مصادر اهلية لمراسل سانا أن مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية التابعين لما يسمى “شهداء بدر” قاموا بحرق عدد من المنازل في ريف رأس العين الغربي بريف الحسكة الشمالي في منطقة تل ارقم غرب المدينة بنحو 3 كم.

وأشارت المصادر إلى ازدياد أعمال الخطف في مناطق انتشار مرتزقة الاحتلال التركي من الإرهابيين ولا سيما في مدينة رأس العين حيث أقدمت مجموعة من المرتزقة على خطف طبيب من منزله في حي المحطة الشمالي بالمدينة لافتة إلى أن أعمال خطف كثيرة جرت خلال الفترة السابقة وابتزاز الأهالي عبر المطالبة بفدية.

وأقدمت مجموعات من مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الارهابية أمس على سرقة عدة جرارات وعدد من الآليات الزراعية المتنوعة العائدة ملكيتها للفلاحين في قرى مريكيز والاميراط ومضبعة بريف رأس العين شمال غرب الحسكة.

ومنذ عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي أقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي.

 

المصدر : سانا

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.