موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

الاحتلال التركي يدخل معدات لوجستية وأسلحة إلى قرية الداوودية بريف الحسكة الشمالي وينقل مرتزقة إرهابيين إلى تركيا

20
image_pdf

واصلت قوات الاحتلال التركي إدخال معدات لوجستية وأسلحة إلى القرى والبلدات التي تحتلها مع مرتزقتها من الإرهابيين في ريف الحسكة وذلك في خرق جديد للقوانين والشرائع الدولية.

 

وأفادت مصادر محلية لمراسل سانا بأن رتلا مؤلفا من 40 سيارة من نوع (بيك آب) تقل على متنها مرتزقة الاحتلال التركي من الإرهابيين اتجهت صباح اليوم من جنوب قرية الدويرة باتجاه مدينة راس العين ومن ثم إلى الأراضي التركية.

وأشارت المصادر في وقت سابق إلى إدخال قوات الاحتلال التركي 3 شاحنات كبيرة عبر قرية السكرية إلى قرية الداوودية التابعة لناحية أبو راسين بريف الحسكة الشمالي محملة بقذائف صاروخية ومعدات لوجستية.

وكانت قافلة مؤلفة من 9 حافلات وصلت أول أمس إلى مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي قادمة من مدينة تل أبيض على متنها عدد من جنود الاحتلال التركي وذلك في إطار تعزيز نقاط الاحتلال ودعم مرتزقته في المنطقة.

وأدخلت قوات الاحتلال التركي خلال الأشهر القليلة الماضية أعدادا كبيرة من المعدات العسكرية والآليات في إطار الدعم الذي تقدمه لمرتزقتها الإرهابيين الذين يعتدون بدعم من النظام التركي على القرى والبلدات الآمنة في أرياف الحسكة والرقة وحلب.

 

المصدر: سانا

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.