موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

الجيش السوري ووحدات حماية الشعب يتصدون لهجوم المسلحين في محاور الباب وتادف وتل رفعت بريف حلب

266
image_pdf

قامت المجموعات المسلحة التابعة لدولة الأحتلال التركي بالهجوم صباح اليوم على نقاط حرس الحدود التابعة للجيش العربي السوري في محاور تادف – الباب بريف حلب .

ودارت اشتباكات حتى مابعد ظهر اليوم ، حيث تصدق القوات السورية للهجوم ، وردت بقصف مدفعي على نقاط المرتزقة – الجبهة الشامية – أحرار الشرقية في مناطق ماتسمى درع الفرات المحتلة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم .

وبعدها حلقت طائرات حربية روسية على طول خط الأشتباك فيما قالت تنسيقيات المسلحين أن أوامر صدرت من الدولة التركية بوقف الهجوم والأنسحاب من نقاط الأشتباك.

هذا وشنت في ذات التوقيت المجموعات المرتزقة هجوماً على نقاط الجيش العربي السوري ووحدات حماية الشعب في محور تل الرادار بمحيط تل رفعت ودارت معارك عنيفة منذ صباح اليوم بالتزامن مع قصف تركي جوي ومدفعي على قرى قرى خربش وتل رحال بمحيط تل الرادار.

وأكدت مصادر مطلعة أن قوات الجيش السوري ووحدات الحماية صدت الهجوم وأوقعت خسائر في صفوف المرتزقة ولازالت الأشتباكات متقطعة في تلك المحاور.

وتأتي هذه الهجمات بالتزامن مع تقدم الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي الغربي بمحيط خان طومان وحي الراشدين بأتجاه مشروع ايكاردا .

المصدر : وكالات 

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.