موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

استطلاع للرأي: 56 % من الأمريكيين يعارضون سياسة ترامب تجاه إيران

استطلاع للرأي: 56 % من الأمريكيين يعارضون سياسة ترامب تجاه إيران
74
image_pdf

كشف استطلاع للرأي أن أغلبية الأمريكيين يعارضون سياسة الرئيس دونالد ترامب تجاه إيران.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته شبكة أيه بي سي نيوز الأمريكية ومركز ايبسوس الأمريكي لاستطلاعات الرأي خلال الفترة بين الـ 10 والـ 11 من الشهر الجاري ونشرته شبكة سي إن إن الأمريكية اليوم إلى “إن 56 بالمئة من الأمريكيين لا يوافقون على الطريقة التي تعامل بها ترامب مع التوتر المتصاعد مع إيران”.

ورداً على سؤال حول قيام الولايات المتحدة باغتيال الفريق قاسم سليماني قال: “52 بالمئة من المستطلعين إنها جعلت أمريكا أقل أمانا” في حين أشار 32 بالمئة إلى أنهم قلقون من إمكانية تورط أمريكا بحرب شاملة مع إيران.

يشار إلى أن شعبية ترامب تواصل الهبوط بشكل متواصل منذ انتخابه عام 2016 ليكون بين الرؤساء الأمريكيين الأقل شعبية وخاصة بعد تنصله من المعاهدات والاتفاقيات سواء الدولية منها أو الثنائية ضاربا عرض الحائط بالمواثيق والعهود التي وقعت عليها واشنطن وأعلنت الالتزام بها فضلا عن سياساته التدخلية بشؤون الدول المستقلة.

وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي أكدت في وقت سابق اليوم أن جلسات الاستماع في التحقيق المتعلق بمساءلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب توصلت إلى أدلة تكفي لعزله في المحاكمة التي سيجريها مجلس الشيوخ.

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.