موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

قوى سياسية من الداخل السوري تجتمع بممثلي أحزاب في شمالها

153
image_pdf

يجتمع وفد من قوى وأحزاب سورية مع احزب كردية وعربية وسريانية في شمال وشرق سوريا لمناقشة سبل تقريب وجهات النظر في مسائل داخلية سورية.

يُعقد الآن في مركز حزب الاتحاد الديمقراطي PYD اجتماع موسع بين ممثلي عن أحزاب وقوى سياسية كردية وعربية وسريانية في شمال شرق سوريا وممثل قوى والاحزاب في الداخل السوري، بهدف مناقشة سبل تقريب وجهات النظر ، بالإضافة لمناقشة مشروع الادارة الذاتية وقانون الادارة المحلية في الدستور السوري.

وحضر الاجتماع العضو في المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي صالح مسلم، عضو حزب الاتحاد السرياني جوزيف لحدو، ورئيس حزب اليسار الكردي محمد موسى، وعضو حزب الوحدة مصطفى مشايخ وعضو العلاقات العامة عبد الاله عربو.

ومن الجانب الآخر، حضر الشيخ نواف الملحم أمين عام حزب الشعب، بروين ابراهيم أمين عام حزب الشباب للبناء والتغيير، محمد ابو قاسم أمين عام حزب التضامن، فيصل عزوز منسق لجنة متابعة الحوار الوطني من حزب البعث، طارق الأحمد عضو المكتب السياسي في الحزب السوري القومي، فاتح جاموس تيار التغيير السلمي المعارض وحسين الراغب عضو مجلس الشعب ورئيس حزب الإصلاح، ومن المتوقع أن يصدر بيان مشترك عقب الاجتماع، في وقت لاحق من اليوم.

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.