موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

الجيش السوري يقضي على مجموعات إرهابية في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقي

163
image_pdf

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على مجموعات إرهابية حاولت التسلل والهجوم على نقاط الجيش على محور أم التين اسطبلات في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت صباح اليوم مع مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه نقاط الجيش ومنازل قرية اسطبلات التي حررها الجيش قبل أيام في منطقة سنجار بالريف الجنوبي الشرقي.

وبين المراسل أن الاشتباكات انتهت بمقتل وإصابة أغلبية أفراد المجموعات الإرهابية المهاجمة وتدمير أسلحتهم فيما لاذ البقاون بالفرار.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت عمليات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ خلال الساعات القليلة الماضية على محاور تحرك وخطوط إمداد المجموعات الإرهابية على اتجاه الكتيبة المهجورة وقرية أم التين بريف إدلب الجنوبي أيضا أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في مدينة إدلب وأجزاء من ريفها تنظيمات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة وتقوم بالاعتداء على نقاط الجيش والقرى والبلدات الآمنة بينما يواصل الجيش العربي السوري عملياته ضد الإرهابيين في تلك المنطقة حيث تمكن خلال الأيام الماضية من استعادة السيطرة على قرى ضهرة الزرزور والصير وأم الخلاخيل واسطبلات ومزارع المشيرفة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

 

المصدر : سانا 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.