موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

الجيش يقضي على إرهابيين من النصرة بريف حماة ويحبط هجوما إرهابياً على نقطتين عسكريتين شرق تدمر

223
image_pdf

تصدت إحدى وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حمص لهجوم إرهابي شنته فلول إرهابيي “داعش” على نقطتين عسكريتين شرق تدمر.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من فلول “داعش” هاجمت الليلة الماضية نقطتين للجيش غرب المحطة الثالثة بريف تدمر وكبدوها خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في بعض مناطق البادية السورية فلول من إرهابيي “داعش” تحاول الاعتداء على التجمعات السكنية والنقاط العسكرية حيث تقوم وحدات الجيش بملاحقتها لتأمين البادية.

وفي ريف حماة الشمالي ردت وحدات الجيش على هجمات المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة وخروقاتها لاتفاقات منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا بمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وعتادهم خلال عمليات مركزة على خطوط إمدادهم وتحركاتهم في محيط قرية معرشورين بريف إدلب الجنوبي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت ضربات مدفعية وصاروخية على تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في أطراف قريتي مورك وكفرزيتا بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن وحدات الجيش واصلت ملاحقة فلول الإرهابيين في محيط قريتي تل ملح والجلمة وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وتكبدت المجموعات الإرهابية التابعة “لجبهة النصرة” خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة بالعتاد والأفراد خلال عمليات الجيش على محور تل ملح وكفرهود بريف حماة الشمالي.

 

المصدر : سانا 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.