موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

المجموعات التركية تستهدف مدينة جبلة مجدداً

15
image_pdf
فقد مدني حياته وأصيب 4 آخرين بجروح إثر استهداف المجموعات المرتزقة في إدلب وريف اللاذقية الشمالي محيط مدينة جبلة بالصواريخ.

أفادت وسائل إعلامية بأن المجموعات المرتزقة التابعة للاحتلال التركي والمتحصنين في محافظة إدلب والريف الشمالي في اللاذقية قرب الحدود التركية استهدفوا بالصواريخ قرية بخضرمو بريف مدينة جبلة، وفقد على إثرها مدني حياته وأُصيب 4 آخرين بجروح، بالإضافة لوقوع أضرار مادية في المنازل.

وبحسب المعلومات الواردة فإن كل من جبهة النصرة والحزب التركستاني وغيرهما من التنظيمات تتنقل بين المناطق الحدودية بدعم من النظام التركي الذي تسهل أجهزة استخباراته عمليات إدخال الإرهابيين والمرتزقة وتنظيمهم ودعمهم بالمال والسلاح للاعتداء.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الانسان عن وقوع انفجارات قربة مطار حميميم، وبيّن أن الانفجارات ناجمة عن استهداف المجموعات المرتزقة مطار حميميم -القاعدة الروسية الأكبر في سورية بالصواريخ وسط تصدي الدفاعات لها، وتشهد المنطقة التي تُعرف بمنطقة خفض التوتر منذ عدّة أيام اشتباكات ومناوشات بين قوات النظام والمجموعات المرتزقة المدعومة من تركيا. وسط أنباء تفيد باستقدام قوات النظام عناصر لتلك المنطقة.

وفي 28 نيسان الفائت حاولت المجموعات المرتبطة بتركيا استهداف مطار حميميم عبر طائرات مسيّرة، ولم ترد أية معلومات عن تفاصيل الاستهداف حتى الآن.

 

المصدر : وكالات

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.