موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

يوميات الشهيد البير جاكاز – Alper Çakas – الجزء السادس

54
image_pdf

مذكرات الشهيد البير جاكاز في روج آفا – سورية

الجزء السادس

فجر جديد يكتبه لي القدر، وصباح جديد ابدأ به وسأكتب لكم بعض كلمات منه أن بقيت على قيد الحياة وأن منحني القدر أن أكمله.

الاحد 04-05-2015

أنها الساعة 7.02

 صباح الخير ايها الرفاق كانت أولى الكلمات التي وصلت إلى مسمعي أنهينا درس الرياضة، نحن في المطبخ نستمع الى الموسيقى مع الرفاق هفال ريبر وهفال سرخبون واخرين، ولكن سأخبركم بشيء، لقد مضت فترة قصيرة وانا لا اقوم الى درس الرياضة لذلك كان صعباً نوعاً ما فقد كنت بحالة صحية لا تسمح لي بممارسة الرياضة الصباحية، وكان هفال مليتان مصراً أن يرمي الينا الكرة واحدا تلوى الاخر وكان يندهش من محاولاتي لأكون جاهزاً بدنياً هذا، رغم أني والرفيق صالح كنا نلعب بصعوبة.

الساعة الآن 7.57 حيث اعطتانا الرفيق مليتان الرسائل وقال لا يوجد فيها أي مشاكل قوموا بإغلاقها، وأنا أشعر الآن بالسعادة وأضن أننا جميعاً سعداء جدا وهنا اريد اذكر لكم شيئا اسم فصيلنا شهيد دفران.

الساعة الان 10.55 انا الان بكل راحتي لكن يأتي الى بالي الرفيق عاليم وحبيبتي، ولكن احساسي الأقوى يقول لي يجب ان اكون بجانب الرفاق في الجبهة.

الساعة الآن 12.41 لقد قمت بأغلاق الرسائل واعطيتها الى هفال مليتان وانا سعيد جدا وكلي امل ان تصل الى الاهل بأقرب وقت ممكن شكرا، قلت له ومضيت لأكمل بقية برنامج التدريب اليومي.

الساعة الآن 13.33 وقبل قليل طلبي هفال مليتان أنا وقادير، حيث كما ناقشنا في امور السياسية والأيدولوجية، وكان يضن بأننا نتصور الوضع هنا مجرد لعب أطفال، وكان هذا التصور يزعج الرفيق قادير ، وكان غاضباً وهدأت من غضبه وهو الآن بحال أفضل ، حيث قلت له أن مهمتنا الأساسية أكبر بكثير وهذه الدروس والتدريبات هي مرحلة أولية وبسيطة لتأتي بعدها المرحلة الحاسمة والمصيرية من حياتنا النضالية ويجب أن نكون جاهزين لنبدأ الكفاح المسلح ولنكن ثوريين على مستوى عالي من الكفاءة البدنية والقتالية والسياسية والفكرية كما ارادنا القائد المؤسس ماهر جايان، وأن نكون جديرين بالمهمة التي كلفنا بها رفاقنا في الحزب.

 الساعة الآن 13.37 اشتقت لك ِ يا أمي اشتقت لك ِ، افتقدك كثيراً.


الترجمة من التركية للعربية الرفيق : خالد عفدكي 

المصدر : المكتب الإعلامي للحزب الجبهوي لتحرير الشعب في تركيا – جميع الحقوق محفوظة @2019

الجبهة الثورية في الشرق الأوسط 

رابط الجزء الخامس

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.