موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية يتوعد بتحرير عفرين من الأحتلال التركي

944
image_pdf

شاهين جيلو أو كما يعرف بــــ هفال مظلوم كوباني، القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية توعد  في تصريح لمجلة پاريزفان  بتحرير عفرين من اﻻحتﻻل التركي.

ورداً على سؤال حول المهام القادمة لقوات سورية الديمقراطية أجاب :

نحنُ كقوات سوريا الديمقراطية، وحدات حماية الشعب و حماية المرأة نضع نصب أعيننا و على رأس كل أولوياتنا عملية تحرير عفرين، عفرين أولاً و عفرين فوق كل اعتبار آخر بالنسبة إلينا كشعب و كقوات عسكرية و حركة سياسية.

وتابع قائلا ً : سوف نسعى بكل قوانا و لن ندخر جهداً إلا و سنبذله في خدمة هذا الهدف.

وأن تحرير عفرين و طرد الغزاة و المحتلين الارهابيين منها و اعادة أهلها إليها في أسرع وقت ممكن سيكون على رأس جدول اعمالنا و الشرط الرئيسي لكل لقاءاتنا و تفاهماتنا و مساعينا مع أي طرف آخر.


وأضاف : كما أن محاربة الارهاب و القضاء عليه و طرده نهائياً و التخلص من كافة خلاياه النائمة سيكون بنداً رئيسياً في مخططاتنا الاستراتيجية للمرحلة الجديدة.

وفي ذات الموضوع قال أيضا ً : عندما نكون أقوياء و ذو جاهزية و انضباط و انتشار صحيح، حينها سنكون جاهزين للتفاوض حول حقوقنا و مناطقنا، و في الوقت نفسه نكون مستعدين لأية حرب تُفرض علينا.

وسنكون قوات سلام أن جنحوا للسلم و قوات حرب ان جنحوا للحرب، سنكون أقوياء و متيقظين في الحرب كما في السلم، في الدفاع كما في الهجوم، في التحرير كما في الحماية. ضمانة انتصارنا كان و لا زال هي عقيدتنا الدفاعية و الحربية السليمة و قيمنا الانسانية الراقية و اخلاقنا الثورية و استراتيجيتنا المتماسكة و تكتيكاتنا الصحيحة.

 

المصدر :  من مقالة القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية باسم (المرحلة الجديدة و مهامنا) في مجلة پاريزفان

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.