موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

HPG تكشف نتائج عملياتها في سيدَكان وجولمرك وآكري ووان

398
image_pdf

أخبار أممية | أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG) أن قوات الكريلا قتلت 7 من جنود الاحتلال التركي في جنوب كردستان وجولمرك وآكري ووان.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG) بياناً حول العمليات التي نفذتها قوات الكريلا في الحادي والعشرين من شهر تموز الجاري عمليات ضد جيش الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان : ” بتاريخ 21 تموز الجاري نفّذت قواتنا في الساعة 08:50 عملية ضد إحدى وحدات جيش الاحتلال التركي في تلة الشهيد زّردشت في منطقة كَفَر بجولمرك، حيث تم توجيه ضربات موجعة لمواقع جيش الاحتلال التركي دون أن يتم التأكد من عدد قتلى وجرحى العدو.

وفي الساعة 13:00 ظهراً، نفّذت قواتنا عملية ضد جنود الاحتلال التركي في المنطقة الواقعة بين قريتي شَواتا وشيرفان بناحية كَفَر، حيث تم توجيه ضربات لمتاريس العدو دون أن يتم التثبت من عدد قتلاه وجرحاه.

وفي الساعة 15:00 من بعد ظهر اليوم ذاته، وجّهت قواتنا ضربات لجنود الاحتلال التركي المتركزين على تلة ليلكان في منطقة برادوست بجنوب كردستان، حيث تم الهجوم من طرفين ونجم عنه مقتل 3 من جنود الاحتلال التركي وجرح جنديٍ آخر.

وفي الساعة 17:00 من يوم الحادي والعشرين من شهر تموز الجاري، نفّذت قواتنا عملية ضد إحدى وحدات العدو قرب مخفر قرية نَزوكي في منطقة بازيد بولاية آكري بِسَرحَد، حيث تم توجيه ضربات موجعة لقوات الاحتلال التركي ونجم عن العملية مقتل اثنين من جنود الاحتلال.

وفي إطار حملة الشهيدة دلال آمد وشهداء بَستا، نفّذت قواتنا في تمام الساعة 19:15 مساءً من يوم الحادي والعشرين من شهر تموز الجاري عملية ضد مخفر “كوزلدَرَ” في ناحية ألباك بولاية وان، حيث نجم عن العملية مقتل اثنين من جنود الاحتلال التركي وجرح اثنين آخرين.

في العشرين من شهر تموز الجاري بدأ جيش الاحتلال التركي عملية في مناطق نهر “كاري” و”بري كَرّ” و”خوشمَخَلا” و”كاني زَركي” في منطقة بَرواري بولاية سيرت، حيث انتهت العملية في ظهيرة الحادي والعشرين من شهر تموز دون تحقيق أي نتائج.

في الساعة 15:00 من بعد ظهر يوم 21 من شهر تموز، قصفت طائرات الاحتلال التركي قرية سيدا في جَمجو بمنطقة زاب بمناطق الدفاع المشروع “مَديا”، حيث نجم عن القصف نشوب الحرائق في المنطقة”.

 

المصدر: وكالات 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.