موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

مقتل 36 جندي تركي في عمليات لقوات الكريلا بليلكان وبرواري وغفر وجلي

489
image_pdf

تركيا || أخبار أممية || أصدر المركز الإعلامي قوات الدفاع الشعبي اليوم بياناً كتابياً حول العمليات التي نفذتها قواتهم، كما كشفت خلاله عن سجل مقاتل استشهد خلال احدى العمليات، وجاء في نص البيان:

تدمير 6 مواقع في ليلكان ومقتل 19 جندي :  ” في سياق حملة الشهيدين بيروز وآكري نفذت قواتنا في الـ 29 من شهر أيار الجاري عملية ضد جيش الاحتلال التركي، وتفاصيل هذه العملية هي كالتالي (في الساعة الـ 10:00نفذت قواتنا عملية ضد جيش الاحتلال التركي في تل ليلكان بمنطقة سيدكان، حيث استهدفت قواتنا مواقع العدو من الجهات الأربعة وعن قرب، وهنا تم تدمير 6 مواقع للعدو، وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها، فقد قتل خلال هذه العملية 19 جندي تركي، وخلال هذه العملية أيضاً استشهد رفيقنا شاهان تولهدان).

وفي الساعة الـ 14:30 نفذت قواتنا عملية ضد قوات العدو في تل ليلكان، حيث تم استهداف مواقع العدو من محورين، وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها، فقد قتل جندي تركي خلال هذه العملية.

مقتل 4 جنود أتراك في غفر : في الساعة الـ 19:30  نفذت قواتنا عملية في تل أفليا التابعة لغفر بجوله ميرك ضد الجيش التركي، وبحسب ما تم توثيقه فقد قتل 4 جنود أتراك خلال هذه العملية.

كما نفذت قواتنا في الساعة الـ 05:30 عملية ضد الجيش التركي في تل كوروشينو التابعة لجلي بجوله ميرك، ولم يتم الحصول على معلومات مؤكدة حول عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو.

مقتل جنديين خلال عمليات قنص في برواري : في إطار حملة الشهيدة دلال آمد وشهداء بستا نفذت قواتنا في الساعة الـ 15:00 من تاريخ الـ 29 من أيار عمليات قنص ضد جيش الاحتلال التركي في مخفر أوسيان التابعة لبرواري بسيرت، بحسب المعلومات فقد قتل جنديين خلال العمليات.

إعطاب طائرة بدون طيار: في ظهيرة الـ 28 من أيار الجاري استهدفت قواتنا طائرة بدون طيار تابعة لجيش الاحتلال التركي كانت تحلق فوق منطقة كاري في مناطق الدفاع المشروع، وأسفرت العملية عن إعطاب الطائرة التي اضطرت للابتعاد عن المنطقة”.

اقرأ أيضاً – عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 

المصدر : وكالات

 

image_pdf
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.